حظك اليوم| برج العقرب 1 - 9 - 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية. 

على الصعيد المهنى:

لا تجعل المشاكل العاطفية والاسرية تؤثر على مستقبلك الوظيفى كى لا تندم بعد ضياع كثير من الفرص منك، فعليك مراجعة نفسك بنفسك فى تلك الفترة والتعلم من أخطاء الماضى.

على الصعيد العاطفى:

راقب تصرفات الحبيب فستجد أنه غاضب منك بشكل كبير، وقد يرجع ذلك الى عدم وقوفك بجانبه كما كان متوقع منك فى محنته، ولذلك عليك تدارك الموقف ومحاولة حله.

على الصعيد الصحى:

لا تنسى تناول الادوية فى الاوقات المخصصة لها فى تلك الفترة كى لا تتدهور صحتك بشكل غير متوقع ما يجعلك تذهب فى جولات متعددة لعدة أطباء فعليك تقصير ذلك الطريق على نفسك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حظك اليوم| برج العقرب 1 - 9 - 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق