بشرى: "الجونة" ليس للبهرجة.. وقدمنا شبابا لمهرجانات عالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بشرى: "الجونة" ليس للبهرجة.. وقدمنا شبابا لمهرجانات عالمية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

أكدت الفنانة بشرى مدير عمليات مهرجان الجونة والمؤسس المشارك له، أن السجادة الحمراء فى المهرجان عنصر هام فى المهرجانات الكبيرة والتى تتضمن فقرتها ظهور النجوم واستعراض الفساتين، لافتة إلى أن منصة "الجونة" بمثابة قلب المهرجان.

وأَضافت خلال لقائها على قناة EXTRA NEWS، أن الجونه استطاع أن يقدم صناع الأعمال الشباب كما مكنهم من المشاركة فى مهرجانات عالمية، مثل فيلم "يوم الدين" الذي شارك في مهرجان كان، و"شوكة وسكينة".


وأشارت إلى أن الجونة ليس مهرجانًا للبهرجة، وإنما مهرجان ثقافي سياحي سينمائى، لافتة إلى أن الجائزة تم مضاعفتها في الدورة الثانية من المهرجان المرتقب انطلاقها.

وكشفت أن "الجسر" الذى يتضمنه الجونه بمثابة مكان يحوى ورش عمل، وشخصيات عالمية تتحدث عن مشوارها، كما يتضمن الجسر، حلقات نقاشية عن اللاجئين، وحلقة عن دور المرأة وعلاقة الأفلام بها، وآخرى عن علاقة السينما والتمويل، وحلقة عن عالم الديجيتال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بشرى: "الجونة" ليس للبهرجة.. وقدمنا شبابا لمهرجانات عالمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق