تعرف على مطالب نواب كفرالشيخ من المحافظ الجديد استكمال مشروعات البنية التحتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع أهالي ونواب محافظة كفرالشيخ، إلي مستقبل أفضل بعد حركة المحافظين الأخيرة، وتعين محافظا جديدا بكفرالشيخ.

فهناك العديد من الملفات في انتظار محافظ كفرالشيخ الجديد، الدكتور إسماعيل طه، والذي أدي اليمين الدستورية محافظا لكفرالشيخ، خلفا للواء السيد نصر.

يقول النائب محمد عبد الرحمن الشهاوي عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، وعضو لجنة الخطة والموازنة.

أن هناك العديد من الملفات في انتظار محافظ كفرالشيخ الجديد، الدكتور إسماعيل طه، على رأسها ملف الصحة والتعليم، واستكمال مشروعات البنية التحتية بقري ومراكز المحافظة.

حيث أكد " الشهاوى" أن هناك مشروعات صرف الصحي بقري المحافظة تم البدء فيها منذ فترة طويلة ولم تستكمل بعد، وأن ما تم انجازه حتى الآن لا يتعدي نسبة 70 % من هذه المشروعات، وأكد إلي أنه ليس من المعقول أن نتحدث عن التنمية واقامة المشروعات ومازال أهالي بعض القري يعيشون بدون مرافق.

وأضاف النائب، مازال هناك قري عديدة تعاني من عدم وجود مدارس حتى للتعليم الأساسي، مما يتسبب في معاناة كبيرة للأطفال وأولياء الأمور.

كان الرئيس السيسي، اجتمع بالمحافظين بعد أدائهم اليمين الدستورية، ووجه بضرورة العمل على توفير التعليم المتميز للطلاب للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم، وتأهيلهم للمستقبل، ومن حيث توفير الرعاية الطبية الجيدة والبيئة النظيفة والمياه النقية والغذاء السليم وظروف العمل المناسبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على مطالب نواب كفرالشيخ من المحافظ الجديد استكمال مشروعات البنية التحتية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق