شباب تحيا مصر: زيارتنا لشرم الشيخ نزعت التخوفات من الإرهاب (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شباب تحيا مصر: زيارتنا لشرم الشيخ نزعت التخوفات من الإرهاب (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

أشاد شباب تحيا مصر بجمال وروعة مدينة شرم الشيخ، مؤكدين أن جنوب سيناء تمتلك من المقومات السياحية ما يجعلها في مصاف المدن السياحية الكبرى.

جاء ذلك في ختام زيارة شباب تحيا مصر لمدينة شرم الشيخ والتي استغرقت ٤ أيام في إطار فعاليات برنامج التبادل الثقافى "القيادة من أجل السلام" الذى تقوم به شباب تحيا مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجامعة 6 أكتوبر والذى أستهدف جنسيات مختلفة منها " البرازيل،روسيا،الهند،نيجيريا، كوريا، المملكة المتحدة، برجواى، المغرب، الأردن، السودان، فلسطين " بهدف توطيد العلاقات بين الشباب وتبادل الثقافات المختلفة، والتحاور حول طاولة نقاش واحدة تجعل المسافات متقاربة.

وقال "يوسف عروج" نائب رئيس مجلس إدارة شباب تحيا مصر: إن برنامج الزيارة تضمنت محاضرات على يد مساعدين للوزراء ومنهم الدكتور " يوسف وردانى "ومحاضرين من البرنامج الرئاسى ومنهم الدكتور "محمد عزام" عن دور التنمية فى مكافحة الإرهاب، وريادة الأعمال فى مصر، وقضايا اللاجئين حول العالم، التكنولوجيا والتسويق الرقمى، مهارات القيادة.

وأكدت "ميرام وفيق" رئيس المكتب الدولى بشباب تحيا مصر أن زيارة الوفد لشرم الشيخ جائت فى وقتها لنزع التخوفات لديهم من سيناء وتأكيد سيطرة الأمن على السائحين،وأعطاء رسائل قوية تفيد بإستقرار مصر وسياحتها وتنشيط للسياحة من خلال أراء الوفد على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى، مما يساعد فى التسويق والترويج القوى عن طريق الشباب المشارك ونقل إنطباعهم لبلادهم بمثابة رسالة سلام للعالم أجمع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شباب تحيا مصر: زيارتنا لشرم الشيخ نزعت التخوفات من الإرهاب (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق