محافظ كفرالشيخ يلتقي رئيس مجمع المحاكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ كفرالشيخ يلتقي رئيس مجمع المحاكم من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 .

محافظ كفرالشيخ يلتقي رئيس مجمع المحاكممحافظ كفرالشيخ يلتقي رئيس مجمع المحاكم

كتب - ممدوح البانوبي:

زار محافظ كفرالشيخ الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الثلاثاء، المستشار سعد السعدني، رئيس مجمع محاكم واستئناف كفرالشيخ، في مكتبه بمجمع المحاكم، لبحث عدد من الملفات القضائية.

أكد المحافظ على حسن العلاقة بين رجال القضاء والمحافظة مشيراً الى ان الشعب المصري يثق في رجال القضاء، وعليهم مسئولية كبيرة

في تحقيق العدالة وحماية الدولة وحقوق المواطنين، مؤكداً ان مصر ستظل صامدة شامخة بوجود قضاة مصر الأجلاء، ونهدف جميعاً الى اعلاء القانون وتحقيق الصالح العام وأقسمنا بالله على أن نرعى مصالح المواطنين.

أضاف طه أننا نعمل في منظومة متكاملة وندعم القضاء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المصري الشامخ ونعاون القضاة على أداء رسالتهم السامية في إعطاء الحقوق لأصحابها وتحقيق العدالة وحماية الوطن والمواطن.

من جانبه قال رئيس مجمع محاكم واستئناف كفرالشيخ المستشار سعد السعدني، نفصل في مختلف القضايا والملفات، ونضع الحلول القانونية والقضائية الحاسمة لجميع المشاكل، ونعمل لصالح هذا البلد وخدمة أهالينا في كفرالشيخ لتخفيف المعاناة عنهم، مع النهوض بالتطور التقني لسرعة الإنجاز والفصل في القضايا وتحقيق العدالة الناجزة لصالح المتقاضين.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ كفرالشيخ يلتقي رئيس مجمع المحاكم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق