كورة زمان.. خطأ شوبير الكارثي يحرم طه إسماعيل من حصد لقب تاريخي للفراعنة عام 1994

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد الدكتور طه اسماعيل أحلام الفراعنة في البطولة الأفريقية 1994 واستقر على قائمة مصر التي تكونت من :

أحمد شوبير – سعفان الصغير – حسين السيد - حمزه الجمل - إسلام فتحي - فوزي جمال – أشرف قاسم – طلعت منصور – هاني رمزي – محمد يوسف – رضا عبد العال – محمد عبد الجليل – فكري الصغير –خالد الغندور – أحمد الكاس – ياسر ريان – علي يحيى – إبراهيم المصري – أشرف يوسف – أيمن منصور – محمد رمضان – بشير عبد الصمد.

وقعت مصر في مجموعة نيجيريا والجابون ، وسحق المنتخب المصري نظيره الجابوني بنتيجة 4/0 وسجل أيمن منصور أسرع أهداف البطولة منذ انطلاقها عام 1957 حتى الأن بعد 21 ثانية و سيطر التعادل السلبي علي نتيجة مباراة المنتخب مع نسور نيجيريا.

تأهلت مصر كأول مجموعة ليتلقي المنتخب المالي في دور الـ8 ، وكان المنتخب المالي حقق مفاجآت من العيار الثقيل في البطولة بالفوز على تونس في لقاء الافتتاح بهدفين دون رد.

قام أحمد شوبير بالخروج من مرماه في مواجهة مالي دون مبرر ليسجل تراوري هدف الفوز في الدقيقة 64 وتفنن أيمن منصور في إهدار عدة أهداف محققه ليودع المنتخب البطولة من دور الثمانية رغم البداية القوية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كورة زمان.. خطأ شوبير الكارثي يحرم طه إسماعيل من حصد لقب تاريخي للفراعنة عام 1994 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق