«التنمية المحلية» توقع مذكرة تفاهم لتفعيل مبادرة «مشروعك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«التنمية المحلية» توقع مذكرة تفاهم لتفعيل مبادرة «مشروعك» من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 .

وقعت وزارة التنمية المحلية مع جهاز تنمية المشروعات مذكرة تفاهم لتفعيل مبادرة «مشروعك»، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم.

وتهدف مذكرة التفاهم تقديم كافة التيسيرات لأصحاب المشروعات والراغبين في إقامتها، من خلال تضافر الجهود بين الوزارة والجهاز لضمان نجاح مبادرة «مشروعك» وتحقيق التكامل بين الخدمات التي تقدمها المبادرة، والخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز.

وقال محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، في تصريحات صحفية عقب التوقيع، إن الوزارة تستهدف تقديم الدعم المستمر للمشروعات الصغيرة والتنسيق بين مختلف الجهات التي تعمل لتنمية المجتمعات المحلية ووحدات الإدارة المحلية والاشتراك مع الوزارات المعنية والمحافظات وغيرها من الجهات في التطوير والارتقاء بوحدات الإدارة المحلية والإسهام في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح «شعراوي» أن الوزارة قد أطلقت المشروع القومي للتنمية المحلية المجتمعية والبشرية والمحلية «مبادرة مشروعك» لتمويل الشباب عن طريق الشباك الأخضر لخلق فرص عمل في مختلف المجالات وإتاحة التمويل اللازم لهم.

قالت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات إن الجهاز يعمل على التوسع والتطوير في كافة الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز بما يساهم في دعم وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة ودفع الاقتصاد القومي، مؤكدة على الاستعداد لتقديم كل سبل الدعم لـ«مشروعك» لضمان نجاحه والوصول إلى كافة أصحاب المشروعات الصغيرة في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بآليات معتمدة ونظم متابعة جيدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «التنمية المحلية» توقع مذكرة تفاهم لتفعيل مبادرة «مشروعك» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق