أخبار مصرية برلمانى: كلمة السيسى بالأمم المتحدة وضعت المجتمع الدولى أمام مسئولياته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلمانى: كلمة السيسى بالأمم المتحدة وضعت المجتمع الدولى أمام مسئولياته

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 .

‏‫قال الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الأمم المتحدة كانت واضحة وحاسمة ووضعت المجتمع الدولى أمام مسئولياته التاريخية حول مختلف المشكلات والأزمات التى تواجه العالم.

 

وأكد الدكتور سعيد حساسين، فى بيان له، أن الرئيس السيسى وضع العالم كله أمام ما يجب أن يقوم به من مهام عاجلة لحسم ملفين مهمين، الأول مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود، والثانى فيما يتعلق بإحياء مسيرة السلام فى الشرق الأوسط، لافتًا إلى أن رؤية السيسى تقضى على الإرهاب وتكفل تحقيق السلام.

 

وأعرب حساسين عن أمله فى أن يصحو المجتمع الدولى من سُباته لحسم هذين الملفين الخطيرين حتى يتم إنقاذ الأمن والسلم الدوليين من مخاطر وشرور الإرهاب، وحتى يتم إنهاء معاناة الفلسطينيين ويحصل الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه وفى مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، متهمًا المجتمع الدولى بالتخاذل على مدار العقود الماضية فى حسم ملفى الإرهاب والسلام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية برلمانى: كلمة السيسى بالأمم المتحدة وضعت المجتمع الدولى أمام مسئولياته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق