محافظ الإسماعيلية يتابع سير العمل بمستشفى القنطرة غرب (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الإسماعيلية يتابع سير العمل بمستشفى القنطرة غرب (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، أنه يسعى جاهدًا لبذل أقصى مجهود للارتقاء بالمنظومة الصحية للمواطنين المترددين على المستشفيات التابعة لوزارة الصحة، لافتا إلى قيامه الدوري بالمرور على المستشفيات التابعة وخاصة المستشفى العام لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير الشامل ورفع الكفاءة ومتابعة سير المنظومة وآراء المواطنين حول تقديم الخدمة الطبية.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها محافظ الإسماعيلية لمستشفى القنطرة غرب العام، والتى رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، وسامى علام رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب فى حضور الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والدكتور محمد معبد مدير عام المستشفى، وذلك للاطمئنان على انتظام العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى.

وخلال جولته بالمستشفى تفقد المحافظ أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والعناية المركزة وقسم الأطفال والحضانات وقسم النساء وقسم الغسيل الكلوى والصيدلية وقسم الأشعة وألتقى بعدد من المرضى نزلاء المستشفى وأطمان منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم لهم.

وخلال الزيارة أصدر المحافظ توجيهات بضرورة متابعة أعمال الصيانة الدورية والمعايرة لماكينات الغسيل الكلوى والتأكد من عقود الصيانة الدورية مع الشركة الوكيلة ومتابعة الإجراءات الاحترازية والغسيل الثلاثى للماكينات وتطهيرها.

كما أعلن محافظ الإسماعيلية أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة والسكان لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتدعيم وحدات العناية الوسيطة بالمستشفى لتحويلها الى عناية مركزة على أحدث النظم والتجهيزات لخدمة المرضى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الإسماعيلية يتابع سير العمل بمستشفى القنطرة غرب (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق