وائل رياض يكشف كواليس جديدة في اكتشافه لحسين الشحات للعب في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وائل رياض كواليس اكتشافه لحسين الشحات لاعب العين الاماراتي منذ ان كان لاعبًا في الدرجة الثانية بالدوري المصري.

وقال شيتوس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كنت موجود في النادي الأهلي كمدير لادارة اكتشاف المواهب والتي لها مسمى حاليًا وهي اللجنة الفنية ويديرها علاء ميهوب".

متابعًا "كنا بندور على كل لاعب في الناشئين او درجة ثانية او ثالثة يستطيع ان يلعب للنادي الأهلي، وفي عام 2013 وبعد مشاهدة 90 مباراة لفت انتظارنا حسين الشحات بشدة".

وواصل مدرب المنتخب الأوليمبي "اتفرجت على حسين الشحات في كل الظروف مع فريقه سكر الحوامدية، عندما يكون اساسيا او بديلا او في ارضه او خارج ارضه".

مضيفًا "قدمت تقرير للجهاز الفني وقتها وقام أحد أعضاءه بمشاهدة مباراة لحسين الشحات ولكن لسوء الحظ كان بديلًا وعندما شارك لم يكن موفقًا".

وأختتم وائل رياض تصريحاته "تلقيت رسالتين بعد رؤية الجهاز الفني للأهلي لحسين الشحات، الأولى هي "هل لاعب مش اساسي في الشرقية للدخان هيكون أساسي في الأهلي؟"، والثانية "لاعب لم يكن له دور مع فريقه في المباراة عندما شارك".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وائل رياض يكشف كواليس جديدة في اكتشافه لحسين الشحات للعب في الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق