تحديث بطاقات التموين 2018 واضافة المواليد الجدد رابط مباشر من هنا عبر موقع وزارة التموين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تحديث بطاقات التموين 2018 واضافة المواليد الجدد رابط مباشر من هنا عبر موقع وزارة التموين من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

تحديث بطاقات التموين 2018، قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بجمهورية مصر العربية بالتشديد على المواطنين بضرورة الدخول على الموقع الإكتروني الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية لتحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين لضمان إستمرار الحصول على السلع التموينية المدعمة، وقد تسائل المواطنون عن كيفية معرفة ما إذا كانت البطاقة تحتاج إلى تحديث أم لا.

تحديث بطاقات التموين 2018

وقد أوضح مصدر مسوؤل من الوزارة بأنه عند النظر للبون الخاص بحصة الخبز المدعم تم إيجاد جملة بيانات البطاقة بها أخطاء، فيجب على المواطن صاحب البطاقة ضرورة التوجه لتحديث بيانات البطاقة. ومن الجدير بالذكر أن البيانات التي تطلب التحديث هي هويات أفراد البطاقة من الرقم القومي والاسم بالكامل وصلة القرابة وأرقام الهواتف المحمولة، وكافة البيانات المطلوبة، كما أنه يتم تحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين بشكل دوري لإستبعاد من لا يستحق الدعم وإرساله لمن يستحقه، كالمغترب والمتوفي.

رابط تحديث بطاقات التموين 2018

وقد تقرر أن يكون يوم 8 من نوفمبر المقبل هو آخر يوم لتحديث بطاقات التموين، وعليه فيجب على كافة المواطن ضرورة وسرعة تحديث بياناته الخاصة به لضمان الحصول علي الدعم وعدم الحرمان منه، ويمكن من خلال رابط وزارة التموين تحديث بياناتكم بكل سهولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تحديث بطاقات التموين 2018 واضافة المواليد الجدد رابط مباشر من هنا عبر موقع وزارة التموين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق