محافظ الغربية يشدد على تنفيذ قرارات الإزالة فى أسرع وقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الغربية يشدد على تنفيذ قرارات الإزالة فى أسرع وقت

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

شدد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، على رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة في أسرع وقت مع تنفيذ الإزالة الفورية في المهد عند الشروع في أي أعمال بناء مخالفة.

وأشار إلى محاسبة كل مقصر في الإدارات الهندسية على مستوى المحافظة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من يثبت تقصيره في تنفيذ قرارات الإزالة أو السماح بالبناء المخالف.

وفى الإطار ذاته، شن مركز ومدينة سمنود، اليوم حملة إزالة أسفرت عن إزالة سور بطول 100 م2.

وقام حي ثاني المحلة بحملة إزالة أسفرت عن إزالة شدة خشبية ببرج بالدور العاشر، وشدة خشبية لأعمدة برج فى الدور الرابع عشر بمنطقة المنشية.

كما قام حى ثانى طنطا بحملة إزالة أسفرت عن إزالة الدور الثامن علوى بشارع حسين عزو مع شارع المؤيد.

ونفذ حى أول طنطا قرار إزالة لسور حديد بالدور الثالث عشر فى عمارة بشارع النحاس، كما تم إزالة 72 حالة تعد على الأراضى الزراعية و54 حالة تعد على الوحدات المحلية وأملاك الدولة، و42 حالة تعدِ على الرى والصرف، و14 حالة تعدِ على نهر النيل، و7 حالات تعدِ على أراضى الأوقاف بإجمالي 189 حالة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية يشدد على تنفيذ قرارات الإزالة فى أسرع وقت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق