بالصور| وزير التعليم يتفقد الملتقى العربي لمدارس الدمج في شرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور| وزير التعليم يتفقد الملتقى العربي لمدارس الدمج في شرم الشيخ من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

توجه د. طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ بعد زيارته للمدينة الشبابية مباشرة، لتفقد العروض والبروفات النهائية للملتقى العربي اﻷول ﻷنشطة مدارس الدمج ومدارس التربية الفكرية.

 

وشاهد "شوقي" مجموعة من عروض أداء طلاب التربية الفكرية، وقام بتحفيز وتشجيع الطلاب، مؤكدًا على أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

 

ثم التقى الوزير بوفد من طلاب دولة البحرين، مرحبًا بهم فى جمهورية مصر العربية، ومتمنيًا لهم كل النجاح والتوفيق في حياتهم.

 

يذكر أن الهدف من الملتقى هو تنمية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة فنيًا، وثقافيًا، واجتماعيًا، ورياضيًا، وإعدادهم للاندماج داخل المجتمع، والتواصل الجيد بينهم وبين اﻵخرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور| وزير التعليم يتفقد الملتقى العربي لمدارس الدمج في شرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق