اليوم.. السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول لمدارس التربية الخاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول لمدارس التربية الخاصة من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

(مصراوي)

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، الملتقى العربي الأول لمدارس التربية الخاصة بمشاركة عدد من الدول العربية في شرم الشيخ، الذي يستمر طوال 4 أيام.

يبرز الملتقى مواهب أطفال مدارس مصر والدول العربية من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار خطة الوزارة لدمج طلاب التربية الخاصة، وتلبية الاحتياجات اللازمة للنهوض بالتعليم.

ويقام المؤتمر هذا العام لأول مرة في مصر، كأول ملتقى عربي رياضي فني ثقافي ترفيهي تنموي، ويضم مجموعة من الانشطة التنموية للموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات الجرافيك، الرسم، التصوير، التفصيل، الأنشطة الرياضاية، وكرة القدم، وإبراز مواهبهم، كما يتيح هذا الملتقى لطلاب الاحتياجات الخاصة عرض أفكارهم وقصص نجاحهم في المجالات المختلفة.

وقال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه سيجري على هامش المؤتمر مناقشة أطر تطوير مجال التربية الخاصة ودمج طلابه في المجتمع من خلال محاور محددة.​

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول لمدارس التربية الخاصة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق