صحة كفر الشيخ: نسعى لاستعادة ثقة المريض.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

صحة كفر الشيخ: نسعى لاستعادة ثقة المريض.. فيديو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة الجديد بكفر الشيخ، أن استعادة جسور الثقة بين المريض متلقي الخدمة، والمنظومة الطبية، هي أولى أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن خدمة المريض وتقديم أفضل الخدمات الطبية المتميزة له هو ما يصبو إليه الجميع والارتقاء بالمنظومة وتحسين كافة الخدمات.

وقال جودة، إنه سيتم إعادة هيكلة شاملة وتقييم القيادات، على أسس ومعايير الكفاءة والشفافية، مع إعداد صف ثانٍ وثالث من القيادات الشبابية لإكسابهم الخبرات الإدارية والفنية، تمهيدًا لتولي المناصب القيادية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أهمية المصداقية في نشر ونقل الأخبار والابتعاد عن الشائعات والأكاذيب، مطالبًا بضرورة تحري الدقة والتأكد من المعلومات الصحيحة قبل النشر حتى لا يتسبب ذلك في إحداث بلبلة.

جاء ذلك خلال لقائه مع الصحفيين والإعلاميين، بحضور الدكتور إبراهيم السعداوي مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتور محمد كمال رزق، مدير إدارة المستشفيات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحة كفر الشيخ: نسعى لاستعادة ثقة المريض.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق