اليوم.. بدء فعاليات المهرجان الدولي للمسرح بجامعة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. بدء فعاليات المهرجان الدولي للمسرح بجامعة القاهرة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

ينعقد المهرجان الدولي للمسرح الجامعي، اليوم، بالتعاون بين وزارتي الثقافة والشباب، وجامعة القاهرة، وجمعية فنانين مصريين، وذلك برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

وكانت جامعة القاهرة قد دعت في شهر نوفمبر من العام الماضي لإقامة المهرجان، واتخذت إجراءات تطوير عدد من مسارح الجامعة لاستقبال مهرجان جامعة القاهرة الدولي للمسرح، والذي سيتم عقده على مسارح الجامعة بمشاركة عدد من الجامعات المصرية والعربية والعالمية.

 

وأشار د. محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلى أن الجامعة تقدر الدور الهام للمسرح بصفة عامة، وتولي اهتماما بالمسرح الجامعي، لافتًا إلى أن العروض التي سوف تقدم على مسارح جامعة القاهرة من خلال مهرجان جامعة القاهرة الدولي للمسرح، ستكون في إطار التقاليد الجامعية، وهي عروض إبداعية هادفة تجتذب الطلاب الذين لديهم الوعي بأهمية المسرح الجامعي ورسالته.

 

وأكد "الخشت"، أن الفنون الراقية لابد أن تقتحم عقول الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفة.

 

ويقام حفل الافتتاح في تمام الساعة ٧ مساءً في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. بدء فعاليات المهرجان الدولي للمسرح بجامعة القاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق