اليوم.. انطلاق حملة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" فى بورسعيد لمدة شهرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اليوم.. انطلاق حملة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" فى بورسعيد لمدة شهرين

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

تنطلق اليوم فى محافظة بورسعيد، فعاليات المرحلة الثانية لمبادرة الرئيس السيسى للقضاء على فيروس سى والتى تستمر لمدة شهرين.

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المبادرة تستهدف فى المرحلة المقبلة إجراء الكشوفات الطبية المتخصصة للفئة العمرية فوق 18 عامًا بإجمالى 456 ألف مواطن، مشيرًا إلى تغطية حملة الكشف لجميع المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية ومراكز الشباب، وتجمعات المواطنين بالأحياء الشعبية، ومدينة بورفؤاد وقرى الغرب والجنوب.

وأضاف "الغضبان" أن محافظة بورسعيد بالتعاون مع مديرية الصحة ستوفر جميع الإمكانيات الطبية اللازمة لإجراء الكشف المجانى على المستهدفين بالمبادرة وتقديم العلاج للحالات الإيجابية فورًا.

وقال الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، أن الكشف سوف يكون يوميًا على فترتين من 9 إلى 3 عصرًا ومن 3 إلى 9 مساءً باستثناء يوم الجمعة، ابتداءً من اليوم الإثنين الأول من أكتوبر.

وأضاف "تعليب"، أن الكشف على المواطنين لن يستغرق وقت طويل، مشيرً إلى أن فور وصول المواطن لوحدات الرعاية الأولية، سوف يتم الكشف السريع من خلال شكة صغيرة جدًا كتحليل السكر، وتظهر النتيجة خلال 10 دقائق على الأكثر، ويتم إبلاغه بنتيجة المسح، وإعطاؤه النتيجة سواء كانت سالبة أو موجبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. انطلاق حملة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" فى بورسعيد لمدة شهرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق