محافظ المنوفية يصرف إعانة لمُسنين كفيفين: «خصص سيارة لنقلهما إلى المنزل» (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ المنوفية يصرف إعانة لمُسنين كفيفين: «خصص سيارة لنقلهما إلى المنزل» (صور) من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صدّق اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، على صرف إعانة مالية فورية لمواطن كفيف وزوجته على المعاش.

كما وجه المحافظ خلال لقائه مع المواطنين لبحث شكواهم، الأحد، بدراسة طلبهم بشأن استخراج شهادة إعاقة 5% لابنهما نظراً لظروفه الاجتماعية والصحية باعتباره العائل الوحيد للأسرة والمكونة من 3 أفراد وليس لديهم مصدر دخل يساعدهم على تحمل أعباء الحياة اليومية، كما وجه بتوفير سيارة خاصة من المحافظة لنقل الزوج وزوجته الكفيفين إلى مسكنهم بقرية مليج.

كما استمع المحافظ إلى طلب مواطنة أرملة تطلب إلغاء انتدابها من مدرسة كفر البتانون الإعدادية إلى مدرسة بخاتي الإعدادية نظراً لعدم استطاعتها تحمل تكاليف السفر ذهاباً وإياباً، وطلب آخر لأحد المواطنين يتضرر فيه من الظلم الواقع عليه من توجيه العلوم بإدارة قويسنا التعليمية حيث تم انتدابه لأكثر من مدرسة بعيدة عن مكان إقامته ويطلب نقله للعمل بأحد المدارس الحكومية بمدينة قويسنا مراعاة لظروفه الاجتماعية.

وأحال محافظ المنوفية الطلبين إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لسرعة الفحص والعرض لإبداء الرأي القانوني وفق اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية على أنه لن يتواني عن اتخاذ أي قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين
محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين
محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين
محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين
محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ المنوفية يصرف إعانة لمُسنين كفيفين: «خصص سيارة لنقلهما إلى المنزل» (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق