عاجل.. "الأرصاد" تكشف حقيقة وتفاصيل ضرب "إعصار لبان" مصر في الساعات المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. "الأرصاد" تكشف حقيقة وتفاصيل ضرب "إعصار لبان" مصر في الساعات المقبلة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن عاصفة "لبان" التي ضربت بحر العرب في الساعات الماضيىة، لن يكون لها أي تأثير ولو بنسبة 1% على مصر، مشددًا على كون مصر لن تتعرض لأي عواصف أو إعصار في الوقت الحالي، وذلك بسبب طبيعتها الجغرافية، حيث أن الأعاصير تتكون في المحيطات ومصر لا تطل على محيطات.

وأضاف خلال تصريحات صحفية، أن مصر لن تتأثر بإعصار "لبان" مشيرًا إلى كون هذه العاصفة سيكون إتجاهها شرقًا فقط، وبالتالي لن تقترب من الغرب حيث البحر الأحمر ومن ثم مصر.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الأيام المقبلة ستكون بلا اضطرابات جوية، وهذا في الوقت الذي تشير فيه التوقعات إلى كون درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض بشكل تدريجي.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في عمان، الأربعاء، ضرب إعصار قوي من الدرجة الأولى، البلاد خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن عاصفة "لبان" المدارية قد ضربت بحر العرب قبالة سواحل السلطنة، وبعدها تحول إلى إعصار ستصل قوته للدرجة الثانية ابتداءً من اليوم الخميس.

كما أوضحت الهيئة العمانية، أن هناك احتمالية لتأثر عدة محافظات بهذا الإعصار، حيث شهدت البلاد سقوط أمطار قوية وهطول رياح قوية عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. "الأرصاد" تكشف حقيقة وتفاصيل ضرب "إعصار لبان" مصر في الساعات المقبلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق