مصر اليوم ضبط مصنع لإنتاج الحلويات بدون ترخيص خلال حملة تموينية بقنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط مصنع لإنتاج الحلويات بدون ترخيص خلال حملة تموينية بقنا

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مباحث التموين شنت حملة مكثفة على الأسواق بمدينة قنا.

 

وأشار الهجان إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير المحضر رقم 852 جنح أمن دولة طوارئ قسم قنا لسنة 2018 ضد محمد مجدى عبد المتجلى وذلك لإقامته مصنع حلويات بدون ترخيص وبدون مستندات رسمية.

 

وأضاف أنه تم ضبط عدد 2500 عبوة غذائية بالمصنع غير مدون عليها تاريخ صلاحية و 15000 عبوة بلاستيكية فارغة مجهولة المصدر وعدد 70 كيلو جرام جلكوز ليس عليه علامات أو بيانات تجارية وعدد 6 اسطوانات بوتاجاز تجارى يتم استخدامها فى المصنع مخالفا بذلك القانون رقم 453 لسنة 1954 وتعديلاته الخاص بمنح التراخيص للمنشآت الصناعية والقانون رقم 281 لسنة 94 الخاص بقمع الغش والتدليس.

 

وأكد الهجان أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا للحفاظ على صحة المستهلك  وسلامته من أي أضرار قد تلحق به وذلك من خلال المتابعة الدورية للأسواق والمحال التجارية والمصانع العاملة بالمحافظة للتأكد من سلامة المنتجات والسلع المعروضة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم ضبط مصنع لإنتاج الحلويات بدون ترخيص خلال حملة تموينية بقنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق