«الإسكان» تكشف موعد تسليم وحدات «سكن مصر» في أكتوبر الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الإسكان» تكشف موعد تسليم وحدات «سكن مصر» في أكتوبر الجديدة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير الإسكان، تفقد أمس أعمال تنفيذ مشروع «سكن مصر» في مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

وأضاف متحدث «الإسكان»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أنه جاري تنفيذ أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية في المدينة، مُخصصة للشريحة متوسطة الدخل، وهناك 4000 وحدة أخرى جاري تنفيذها في حدائق أكتوبر ضمن نفس المشروع.

وأوضح أن رئيس الوزراء شدد على ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ ومستوى التشطيبات والالتزام بالبرنامج الزمني المقرر للانتهاء من الوحدات، متابعًا أنه تم البدء في تلك الوحدات منذ 8 شهور، لكن الموقف التنفيذي متقدم، وسيتم تسليم الوحدات في نهاية 2019.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد تفقد أمس الأحد، مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ800 فدان، ومشروع سكن مصر بمدينة أكتوبر الجديدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الإسكان» تكشف موعد تسليم وحدات «سكن مصر» في أكتوبر الجديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق