انتحار عائلة حزناً على الأب «وفاته طلعت كده وكده»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انتحار عائلة حزناً على الأب «وفاته طلعت كده وكده» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فى محاولة منه لتقديم الدعم المادى لأسرته الصغيرة وتوفير مصاريف علاج ابنته، أقدم رجل صينى على افتعال حادث لوفاته، تحديداً فى يوم 19 من شهر سبتمبر الماضى، بعدما تقدم فى أوائل الشهر نفسه بطلب للتأمين على حياته بقيمة مليون يوان- العملة الصينية- أى ما يعادل 145 ألف دولار.

وصرحت الشرطة الصينية بأن الرجل، 34 عاما، سلم نفسه لقسم البوليس بمقاطعة هونان، الجمعة الماضى، بعدما علم أن زوجته وطفليه الاثنين انتحروا بإلقاء أنفسهم فى إحدى البرك القريبة من منزلهم حزنا على سماع خبر وفاته.

وشرح الرجل للشرطة تفاصيل الواقعة، بأنه ملتزم بقروض وديون تجاوزت الـ100 ألف يوان، وأن ابنته تعانى من مرض الصرع، لذلك قرر التأمين على حياته وشراء عربة صغيرة ألقاها فى النهر لإيهام الشرطة أنه توفى ولم يعثر على جثته، وبذلك تتمكن أسرته من صرف قيمة التأمين، ووفقا لتقرير أذاعته إذاعة صوت الصين، التى تديرها الدولة، فقد تم اختيار زوجته كمستفيدة.

هرب الرجل الصينى، الذى أطلقت الشرطة عليه «هو» فى تصريحاتها، ولم تعلن اسمه، ولم يخبر زوجته بحقيقة الأمر، لذلك قررت الانتحار بابنه 4 أعوام، وابنته 3 أعوام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انتحار عائلة حزناً على الأب «وفاته طلعت كده وكده» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق