75 % من المسافرين يحجزون رحلاتهم عبر الهاتف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

75 % من المسافرين يحجزون رحلاتهم عبر الهاتف

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 .

كشفت آخر إحصائيات لموقع "إكسبيديا" أحد المواقع المتخصصة لحجوزات السفر والطيران، أن 75 % من الحجوزات السياحية على المواقع من مختلف أنحاء العالم تتم من خلال الهواتف الذكية مباشرة من خلال تطبيق إكسبيديا، و13 % يحجزون عبر العبور على صفحات الإنترنت من خلال الهاتف و15 % يستخدمون أجهزة الكمبيوتر العادية.

كما تشير الإحصائيات إلى أن الحجوزات على القاهرة ارتفعت بنسبه 32 %، كما ارتفعت الحجوزات على شرم الشيخ بنسبة 35%، مقارنة بـ2017.

يُذكر أن شركة "إكسبيديا" (Expedia) العالمية وهي وكالة سفر وسياحة على الإنترنت تقدم خدماتها في 75 دولة في العالم تتضمن خدماتها حجز تذاكر على متن مختلف شركات الخطوط الجوية، وحجوزات الفنادق، وإيجار السيارات وتنظيم الرحلات البرية والبحرية، وحصل موقع إكسبيديا في 2006 على جائزة ويبي لأفضل موقع سياحة وأسفار عبر الإنترنت، وجائزة سيتفي لأفضل شركة مبتكرة من جمعية رجال الأعمال الأمريكيين، ولديها 200 صفحة إنترنت يقبل عليها نحو 450 مليون زائر شهريًا، وحققت الشركة مبيعات تقدر بنحو 65 مليار دولار في عام 2015.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 75 % من المسافرين يحجزون رحلاتهم عبر الهاتف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق