في مصر "تكافل وكرامة" تقدم دعم للأطفال.. تعرف على قيمته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تكافل وكرامة" تقدم دعم للأطفال.. تعرف على قيمته من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 .

قال أحمد لطيف، مدير العمليات في برنامج الدعم النقدي بتكافل وكرامة، أن الوزارة قررت تقديم الدعم المقرر لكل طفلين داخل الأسرة، إلى جانب دعم الأسرة بقيمة 325 جنيه شهريًا.

وأشار لطيف، أن الابن بالمرحلة الثانوية سوف يحصل على دعم بقيمة 140 جنيه شهريًا، والمرحلة الإعدادية يحصل الابن على مائة جنيه شهريًا، وبالمرحلة الابتدائية 80 جنيه، و60 جنيه للطفل من سن يوم إلى 6 سنوات.

وقامت وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعفاء بعض الأسر من دفع رسوم الدراسة، وهم أبناء الأسر المستفيدة من مساعدات الدعم النقدي، ومعاش الضمان الاجتماعي، وإعفاء أبناء المرأة المعيلة، والمهجورة، والمطلقة، من دفع الرسوم الدراسية.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التضامن الاجتماعي قد حظيت على إشادات من المنظمات الدولية، وتمتلك أكبر قاعدة للبيانات، وهناك تسجيل ل30 مليون مواطن من مستحقي الدعم، وتستهدف محاربة الفقر في الشرق الأوسط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في مصر "تكافل وكرامة" تقدم دعم للأطفال.. تعرف على قيمته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق