سعر الدولار اليوم الاثنين 1-1-2018 في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم ، نعرض لكم وبصفة مستمره كل أخبار سعر الدولار في البنك الأهلي المصري ونعرض عليكم كل التطورات والتغيرات التي تحدث لسعر الدولار وقد تذبذب سعر صرف الدولار بالفترة الماضية ولكن رجع واستقر منذ قرابة اليومين والآن نعرض لكم سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء وكل ما يحدث لسعر صرف العملة الأمريكية .

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بعد تعويم الجنيه المصري شهد سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وجميع البنوك المصرية والخاصة ارتفاع كبير أدي إلى ارتفاع سعر الدولار إلى الضعف واكثر مما أدي على ارتفاع جميع السلع وكانت الحكومة تحاول أن تسيطر على هذا الارتفاع وتحاول إيجاد حلول للخروج من أزمة ارتفاع الدولار وسعر الدولار في البنك الأهلي المصري في الفترات الماضية من اكثر البنوك استقرارا لتداول سعر الدولار في حركة الشراء والبيع .

سعر الشراء والبيع للدولار في البنك الأهلي المصري

وقد سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 17.69 جنيه للشراء و 17.79 جنيه للبيع ليشهد حاله من الاستقرار داخل البنك الأهلي المصري عند متوسط سعره بالأمس والأيام الماضية .

البنك الأهلي المصري يعلن الأسعار الجديدة للعائد على الأوعية الادخارية

بعد قرار رئيس لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي برفع قيمة الزيادات على الأوعية الادخارية وعلى الودائع في البنوك المصرية بنسبة 2% فقد قام البنك الأهلي المصري هو أيضا بتحديد سعر الفائدة .

  • طرح الشهادات الادخارية بنفس أسعارها دون زيادة
  • رفع نسبة الفائدة على الودائع ذات الأجل القصير، 6 شهور، بنسبة 1%
  • تثبيت سعر الفائدة على الادخار بعائد 16% و 20%
  • قام السيد رئيس مجلس إدارة البنك المركزي بتحديد 0.75% زيادة على حسابات التوفير بأنواعها

 

تحديث اليوم الاثنين

في بداية تداولات فتره الصباح اليوم في أول العام الجديد هناك فقد سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 17.67 جنيه للشراء و سجل سعر البيع 17.77 جنيه للبيع .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر الدولار اليوم الاثنين 1-1-2018 في البنك الأهلي المصري وأسعار البيع والشراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق