«جواب اعتقال ومولانا» ضمن عروض المهرجان القومي للسينما في «ثقافة أسوان»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«جواب اعتقال ومولانا» ضمن عروض المهرجان القومي للسينما في «ثقافة أسوان» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تستمر عروض الأفلام المشاركة في المهرجان القومي للسينما في دورته ال22 والذي تشارك فيه الهيئة العامة لقصور الثقافة وينظمه صندوق التنمية الثقافية تحت عنوان " لحظات لا تنسى" ويستمر حتى 3 نوفمبر بقصر ثقافة أسوان.


تضمنت عروض اليوم الثاني أفلام، "القرموطى في أرض الأحلام" إخراج أحمد البدري، "رسائل من السماء" إخراج شعبان كمال بيومى، "عيد جواز" إخراج أحمد عصام علي، "أرمنتى" إخراج نورهان جمال، "بودى فرعون الومو" إخراج سارة رياض، "جواب اعتقال" إخراج محمد سامي.

كما تضمنت عروض اليوم الثالث أفلام "خبر وبركة" إخراج سامح عبد العزيز، "أمل" و"عينى عينك" إخراج خالد محجوب، "الناس الطيبة" إخراج عبد الرءوف ربيع، "ريد فيلفيت" إخراج محمود سمير - يوسف محمود، "مولانا" إخراج مجدي أحمد على.


أعقب العروض ندوة للناقد والباحث السينمائي ياقوت الديب، أدارها المخرج والمعد بقناة طيبة خالد شعيب.


تقدم العروض على حفلتين الأولى تبدأ التاسعة صباحا والثانية تبدأ السابعة مساء ، تستمر الفعاليات حتى ٣ نوفمبر .
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «جواب اعتقال ومولانا» ضمن عروض المهرجان القومي للسينما في «ثقافة أسوان» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق