وزيرة البيئة: كوكب الأرض لم يعد يستطيع تحمل الأنشطة البشرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة البيئة: كوكب الأرض لم يعد يستطيع تحمل الأنشطة البشرية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كشف الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، عن أسباب وتفاصيل انعقاد قمة «البيولوجي» في شرم الشيخ، في 13 نوفمبر المقبل، قائلة إن التنوع البيولوجي هو البنية الأساسية التي يعيش عليها كوكب الأرض، بإحداث نوع من التوازن في البيئة.

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأربعاء، أن تدخل الإنسان في الطبيعة هو السبب فيما يشهده العالم من تغيرات مناخية شديدة، متابعة: «كوكب الأرض لم يعد يستطيع تحمل الأنشطة البشرية».

وذكرت أن هدف مؤتمر «التنوع البيولوجي»، هو إعادة التصالح والتناغم مع الطبيعة مرة أخرى، مستطردة أن الاتفاقية التي انبثق عنها هذا المؤتمر بدأت منذ عام 1992 إلى جانب اتفاقيتي التصر والتغير المناخي، للعمل في الإطار نفسه.

واستطردت أنه لا ينبغي فصل هذه الاتفاقيات عن بعضها، مشيرة كذلك إلى ضرورة أن تلتزم الدول النامية والدول المتقدمة من أجل الحفاظ على الحياة على كوكب الأرض للأجيال المقبلة، وهو ما ستطالب به مصر في المؤتمر.

وتُقعد قمة «التنوع البيولوجي» في مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 13 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر المقبل، تحت شعار «الاستثمار في التنوع البيولوجي من أجل الإنسان والكوكب».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة البيئة: كوكب الأرض لم يعد يستطيع تحمل الأنشطة البشرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق