“استعلم حالاً” فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2018 وطرق دفع الفاتورة أون لاين billing.te.eg

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“استعلم حالاً” فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2018 وطرق دفع الفاتورة أون لاين billing.te.eg من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

سنتعرف على طريقة الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلي لشهر اكتوبر 2018، والقيمة المستحقة للثلاث أشهر الماضية، يوليو وأغسطس وسبتمبر، والتي تتمثل في قيمة المكالمات الصادرة خلال تلك الفترة بالإضافة إلي الاشتراكات على الهاتف المنزلي والضريبة، وتنوه الشركة المصرية للاتصالات أن في حالة التأخير عن دفع فاتورة التليفون سيكون هناك غرامة قدرها عشر جنيهات.

وهناك العديد من طرق الدفع الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ولعل أبرزها وأكثرهم شيوعاً هو الذهاب إلي أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات ودفع قيمة الفاتورة، أو عن طريق “فوري” وهو المنتشر بكثافة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، أما الحل الأخر وهو الدفع إلكترونياً عن طريق الفيزا وهو الأمر الذي يوفره موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت.

معرفة فاتورة التليفون المنزلي

فاتورة التليفون المنزلي

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقة عن طريق هاتفك الأرضي بالاتصال برقم 111 ومن ثم أتباع التعليمات الصوتية ومعرفة قيمة الفاتورة، والطريقة الأخرى عن موقع “الشركة المصرية للاتصالات” على الأنترنت وعليك الضغط على التبويب الخاص بـ “الاستعلام بالتليفون” وسيظهر أمامك مربعين واحد لكود المحافظة والأخر لرقم الهاتف، وبعد ذلك أضغط على جملة أظهر الفواتير وستظهر لك فاتورتك مباشرة.

1- الاستعلام برقم الهاتف

2- كود المنطقة

3- رقم الهاتف

4- اظهار الفواتير

وسيظهر لك قيمة فاتورة هاتفك الارضي بالتفصيل، والتي تشمل قيمة الضرائب المفروض والفواتير المتأخرة وغيرها.

ويمكن الأستعلام عن فاتورة التليفون من خلال رقم رقم الحساب الخاص بك، والجدير بالذكر أن سيكون متاح دفع الفاتورة حتى يوم 15 نوفمبر المقبل، وبعد ذلك سيكون عليك دفع قيمة الغرامة التي ستكون 10 جنيهات على الأقل، وفي الختام إذا كان لديكم أي استفسار أو مشكلة بخصوص الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يمكنكم تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم.

أما عن طريقة الإستعلام عبر الهاتف، فيكون ذلك بكل سهولة من خلال الإتصال هاتفياً عبر رقم 111 الخدمة الصوتية ومعرفة قيمة الفاتورة من هاتفك الخاص.

وبات بإمكانك الآن تسديد قيمة الهاتف الأرضي من خلال خدمة مصاري المتوفرة في جميع مدن ومحافظات مصر، وهي خدمة شبيه بخدمة “فوري” التي توفر هي الأخرى خدمة تسديد الفواتير.

وتشمل تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي، قيمة الإشتراك الربع السنوي، ومكالمات المحافظات، والمكالمات المحلية، الصوتية، الخدمات، الضريبة، المكالمات الإضافية.

وشهدت السنوات الماضية تزايد عدد المشتركين في خدمة الخطوط الأرضية، بعد تنفيذ شركات الإنترنت خدمة السياسة العادلة والتي حدث بشكل كبير من عمليات القرصنة.

بدأت الشركة المصرية للإتصالات في تحصيل الإشتراكات الربع سنوية لفاتورة التليفون الأرضي من 15 أكتوبر  ومن المقرر استمرارها لمدة شهر حتى 14 نوفمبر المقبل

ولا تزال الفرصة متاحة لسداد فاتورة التليفون الأرضي حتى منتصف الشهر القادم، وقبل اتخاذ أي أجراءات من قبل الشركة لتعطيل الخدمة لديك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “استعلم حالاً” فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2018 وطرق دفع الفاتورة أون لاين billing.te.eg ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق