طبيب نساء يصيب طفلة بعاهة مستديمة في سوهاج.. وأهلها: تحتاج لجراحة عاجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طبيب نساء يصيب طفلة بعاهة مستديمة في سوهاج.. وأهلها: تحتاج لجراحة عاجلة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

طبيب نساء يصيب طفلة بعاهة مستديمة في سوهاج.. وأهلها: تحتاج لجراحة عاجلةالطفلة مكة

تسبب طبيب نساء وتوليد في مدينة دار السلام بمحافظة سوهاج في إصابة طفلة "مكة خ. أ. م" من قرية أولاد خلف وتبلغ من العمر عاما وستة أشهر بعاهة مستديمة نتيجة قطع شرايين الفم للطفلة إثر إجراء عملية جراحية خاطئة لإزالة كيس دهني صغير داخل عيادة الطبيب الخاصة رغم أنه طبيب نساء وتوليد وليس جراحة عامة.

 

وقال أقارب الطفلة إنه أثناء خضوعها للكشف في عيادة الطبيب "م.ف" أخصائي النساء والولادة في

مدينة دار السلام سألوا الطبيب عن ظهور ورم صغير في فم "مكة" فقال لهم إنها تحتاج إلى عملية جراحية. 

 

وأضافوا حمدون، أن الطبيب أجرى العملية الجراحية للطفلة في العيادة الخاصة به دون عمل أشعة أو تحاليل أو فحوصات طبية وبعد الانتهاء من إجراء العملية حدث ورم كبير نتيجة قطع في الشرايين مما أدى إلى نزيف داخلى وورم في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الفم ظهر خلال عمل أشعة رنين لها عند طبيب آخر أخصائى جراحة عامة وتجميل وتبين أن الطفلة مصابة بقطع في شرايين الفم نتيجة عملية خاطئة وأن الطفلة محجوزة في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وأوضحوا أن "مكة" تعاني من نزيف داخلى نتيجة الإهمال الطبى، مناشدين المسؤولين بالتحقيق في الواقعة، مشيرا إلى أن أسرة الطفلة ضحية الإهمال الطبى حررت محضر بالواقعة حمل رقم 33 جنح أحوال قسم ثان سوهاج. 

وأضافوا أن الطفلة تحتاج إلى ما يقرب من 50 ألف جنيه لإجراء جراجة عاجلة، مناشدين وزيرة الصحة والسكان بمحاسبة المقصرين وسرعة التدخل لإنقاذ "مكة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طبيب نساء يصيب طفلة بعاهة مستديمة في سوهاج.. وأهلها: تحتاج لجراحة عاجلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق