ننشر إجراءات استخراج بيان حالة قيد طالب بالمراحل الأساسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ننشر إجراءات استخراج بيان حالة قيد طالب بالمراحل الأساسية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

حدّد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، القواعد الحاكمة لإجراءات الحصول على الخدمات الجماهيرية، ومنها خدمة طلب استخراج بيان حالة قيد طالب من واقع السجلات ابتدائي- إعدادي - ثانوي"النقل والشهادات"، من خلال تحديد المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على الخدمة، والتوقيتات الزمنية المحددة لإنجازها.

ويشير التنظيم والإدارة، إلى المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على الخدمة وهي: صورة مستند إثبات شخصية الطالب أو ولي الأمر "الأصل للإطلاع"، وإيصال سداد الرسوم.

ونوه الجهاز، إلى أنه يستخرج البيان خلال أسبوع من تقديم الطلب للمعهد، ويستخرج البيان مصدق عليه من الإدارة المركزية للإمتحانات بالقاهرة إذا كان مطلوبًا لتقديمه خارج البلاد، وفي حالة عدم الحصول على الخدمة في التوقيت المحدد أو طلب مستندات أو مبالغ إضافية تحت أي مسمى يمكن الاتصال بهيئة الرقابة الإدارية: المركز الرئيسي بالقاهرة ت: 022902728.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ننشر إجراءات استخراج بيان حالة قيد طالب بالمراحل الأساسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق