جمعية أمراض الدم تعقد الأن مؤتمرًا حول مرض الهيموفيليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جمعية أمراض الدم تعقد الأن مؤتمرًا حول مرض الهيموفيليا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تعقد الجمعية المصرية لأمراض الدم وأبحاثه الآن؛ مؤتمرًا صحفيًا لعرض رحلة الألم والأمل لمريض الهيموفيليا التي تعقد على هامش المؤتمر الدولي الخامس عشر للجمعية بالاشتراك مع الجمعية البريطانية لأمراض الدم.

يناقش المؤتمر آليات التعرف على مرض الهيموفيليا واستعراض أهم الإحصاءات الخاصة بالمرض، ودور المؤسسات الوطنية والمجتمعية والقطاع الخاص في إدارة المرض والتعامل معه، وتحديات العلاج وأهمية العلاج الوقائي في تحجيم المرض، ويناقش الثورة الجديده في علاج مريض الهيموفيليا.

يشارك في المؤتمر الدكتورة آمال البشلاوي – استشاري أمراض الدم والأطفال ونائب رئيس المؤتمر، والدكتورة جليلة مختار استشاري أمراض الدم وطب الأطفال، والدكتورة ماجدة رخا رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى النزف، والدكتورة سونيا أدولف استشارية أمراض الدم وسكرتير عام جمعية أصدقاء مرضى النزف، والدكتورة ميرفت مطر استشاري أمراض الدم والمناعة وسكرتير عام المؤتمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمعية أمراض الدم تعقد الأن مؤتمرًا حول مرض الهيموفيليا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق