محافظ كفرالشيخ : العيد القومي للمحافظة 4 نوفمبر والاحتفال 14 الشهر الحالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ كفرالشيخ : العيد القومي للمحافظة 4 نوفمبر والاحتفال 14 الشهر الحالي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

محافظ كفرالشيخ : العيد القومي للمحافظة 4 نوفمبر والاحتفال 14 الشهر الحاليمحافظة كفر الشيخ
كتب ممدوح البانوبي

قال الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، إن الاحتفالات بالعيد القومي الـ 62 لمحافظة كفرالشيخ سوف تقام من مدينة الانتصارات برج البرلس، يوم 14 نوفمبر 2018م، والذي يواكب ذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية في 4 نوفمبر، حيث تقام الاحتفال بساحة النصب التذكاري بمدينة برج البرلس ويتم اصطفاف الجنود والقوات البحرية وموسيقى القوات البحرية ووضع اكليل الزهور.

 

وأضاف أنه سيتم الاحتفال الرسمي يوم 14 نوفمبر هذا العام، نظراً لمواكبة

العيد القومي 4 نوفمبر مع منتدى شباب العالم والمزمع انعقاده فى الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر الجارى 2018، فى مدينة شرم الشيخ؛ والذى يستقبل الشباب من 156 دولة حول العالم، تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

وأوضح المحافظ ان احتفالات محافظة كفرالشيخ بعيدها القومي الموافق الرابع من نوفمبر من كل عام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مستمرة على مدار شهر نوفمبر الحالي، تخليداً لذكرى يوم الانتصار لمعركة البرلس البحرية على العدوان الثلاثي ٤ نوفمبر  وكان ابطال المعركة من رجال البحرية المصرية "جلال الدين الدسوقي - إسماعيل عبد الرحمن فهمى - صبحى إبراهيم نصير - محمد البيومي محمد زكى من القاهرة على صالح - محمد رفعت - إبراهيم الهندي من الإسكندرية مختار محمد فهيم الجندي من دمياط جول جمال - سوري الجنسية  وكرمت الدولة الإبطال فسميت بأسمائهم على بعض الشوارع و الميادين بالقاهرة و المحافظات ولذلك أصبح 4 نوفمبر هو العيد القومي لمحافظة كفر الشيخ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ كفرالشيخ : العيد القومي للمحافظة 4 نوفمبر والاحتفال 14 الشهر الحالي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق