محافظ مطروح: حصر للحالات الاجتماعية لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ مطروح: حصر للحالات الاجتماعية لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح, لرؤساء المدن بالمحافظة بإعداد حصر دقيق لكافة أصحاب الحالات الاجتماعية الملحة بكل مركز, لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي الأول لمحافظة مطروح، بحضور اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، والمهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة، وكافة الجهات المعنية.

كما تمت مناقشة نسب تنفيذ مشروعات الخطة بالمراكز مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة وزيادة معدل الأداء لسرعة إنجاز مشروعات الخطة بكل مركز مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد الشركات المنفذة المتقاعسين عن التنفيذ لسرعة الانتهاء من المشروعات فى المدد الزمنية المحددة لها.

ووافق المحافظ خلال الاجتماع على تخصيص قطعة أرض على مساحة لفرع المجلس القومي للمرأة بالتنسيق مع إدارة الأملاك ومجلس مدينة مطروح لوضع مقترح المكان المناسب.

كما صدق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع طبى تعليمي ملحق به مستشفى جامعي تابع لجامعة مطروح لخدمة أهالى المحافظة.

ووافق الغرابلي على مقترح إنشاء مدرسة زراعية جديدة تخدم المحافظة وتعمل على تخريج كوادر فنية تخدم المجال الزراعي بالمحافظة، موجها بدراسة الموقع المقترح واختياره بشكل يخدم احتياجات المنطقة.

ووجه المحافظ لمدير عام التخطيط بسرعة وضع مقترح للخطة الاستثمارية الجديدة للمحافظة, بالتنسيق مع كافة رؤساء المدن وكافة الجهات المعنية لوضع رؤية متكاملة للخطة بشكل يلبى كافة احتياجات المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ مطروح: حصر للحالات الاجتماعية لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق