ندوة بـ"الرى" حول الإسعافات الأولية وترشيد المياه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ندوة بـ"الرى" حول الإسعافات الأولية وترشيد المياه

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نظمت وحدة تكافؤ الفرص، بالتعاون مع الإدارة المركزية للشئون الطبية والإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي بوزارة الري، ندوة بعنوان "الإسعافات الأولية وأهمية المياه وطرق ترشيدها"، اليوم الخميس، بحضور المهندسة نادية عبدالحميد، رئيس قطاع التوسع الأفقي والمشروعات.

تناولت الندوة مبادئ الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع أي إصابات أو طوارئ قد تحدث لأى شخص، والطرق الصحيحة لإسعاف المصاب، كما تناولت أهمية المياه فى الإسعافات الأولية للحروق والجروح والحماية من التلوث.

أوضحت الندوة طرق الاستخدام الأمثل للمياه والحفاظ عليها من التلوث، بينما ألقى محمد عبدالعزيز، من الهلال الأحمر المصري، محاضرة عن طرق الإسعافات لإصابات الأزمات القلبية، وحوداث الطرق وغيبوبة السكر والحروق، وتحدث محمد يوسف، من المكتب الفني للوزير، عن الاستخدام الأمثل للمياه وطرق ترشيدها، فى ظل تزايد الفقر المائي وثبات الحصة من مياه النيل.

عقدت الندوة بحضور عزة الشيخ، رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية، والمهندس هشام صابر شهاب، رئيس الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ندوة بـ"الرى" حول الإسعافات الأولية وترشيد المياه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق