برلمانية: النقابات العمالية داعم مهم للدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلمانية: النقابات العمالية داعم مهم للدولة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

شاركت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة، بفعاليات المؤتمر المشترك لاتحاد النقابات العالمي والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، حول الحركة النقابية في أفريقيا في القرن الحادي والعشرين، والذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالاشتراك مع اتحاد النقابات العالمى وبحضور رؤساء الاتحادات العمالية فى 30 دولة إفريقية.

وأوضحت وكيل لجنة القوى العاملة أن هذا المؤتمر يجسد عودة دور مصر إلى إفريقيا وأهمية التعاون مع الحركة العمالية باعتبارها شريك في عملية التنمية والعمل المشترك من أجل الاستثمار وإقامة المشروعات لتوفير فرص العمل، حيث إن مصر عادت إلى إفريقيا وإفريقيا عادت إلى مصر، ودائما النقابات العماليّة داعم مهم للدولة وأساس التماسك والسلام الاجتماعي.

وأردفت درويش أن هذا المؤتمر يعزز أواصر التعاون المشترك مع القارة الإفريقية في شتى المجالات الصناعية والبحثية خاصة في علوم تكنولوجيا الفضاء، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بهذا المجال ودراسة إنشاء وكالة فضاء مصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانية: النقابات العمالية داعم مهم للدولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق