عميدة ألسن عين شمس تدعو الطلاب للمشاركة بانتخابات الاتحادات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عميدة ألسن عين شمس تدعو الطلاب للمشاركة بانتخابات الاتحادات من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- محمد قاسم:

دعت الدكتورة منى فؤاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، الخميس، طلاب الكلية للمشاركة في انتخابات اتحاد الطلاب.

وأكدت فؤاد في تصريحات لها اليوم على هامش تفقدها سير عملية الانتخابات بالكلية، حرص الكلية على دعم الانشطة الطلابية بكل قوة، مضيفة أن الحياة الجامعية لا تقتصر على تحصيل العلوم فقط، وإنما هي المكان الذي تتشكل فيه الشخصية والوجدان للطلاب.

ولفتت إلى أن الأنشطة الطلابية جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، الذي من خلاله يستطيع الطالب مواجهة الحياة بشخصية متزنة قادرة على مواجهة متطلبات الحياة بشكل أفضل.

وأشارت إلى أن المشاركة في إجراء انتخابات اتحاد الطلاب يعد بمثابة التدريب العملي الفعلي الذي من خلاله يستطيع الطالب بعد تخرجه أن يصبح فرد فعال في المجتمع، ويشارك في فعاليات الحياة السياسية وممارسة حقوقه الانتخابية بكل شفافية.

وأجرت فؤاد، جولة تفقدية لمقر سحب استمارات التقدم لانتخابات اتحاد الطلاب بالكلية.

واطمأنت فؤاد، على سير عملية سحب الاستمارات وتواجد كافة الموظفين المختصين باتمام عملية سحب وتقديم الاستمارات، وانضباط افراد الامن الاداري، لتأمين العملية الانتخابية بسهولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عميدة ألسن عين شمس تدعو الطلاب للمشاركة بانتخابات الاتحادات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق