"سرقوا ماكينات الري ليلا من الأراضي"فضبطهم الشرطة.. تفاصيل القبض على تشكيل عصابى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"سرقوا ماكينات الري ليلا من الأراضي"فضبطهم الشرطة.. تفاصيل القبض على تشكيل عصابى من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ماكينات الرى من الحقول الزراعية بمركز دسوق، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائة، يفيد تمكن ضباط مركز شرطة دسوق، من القبض على أفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة ماكينات الرى من الحقول الزراعية بالقرى، ووجه بإتخاذ الاجرااءت القانونية حالهم.

وتمكن الضباط من القبض على "ع.م.ح"،31عامًا، عاطل،" م.ع.ح "،32عامًا، عاطل، وسبق اتهامه في القضية رقم 25809 2006جنح مركز دسوق " خيانه أمانه "،"م.م.ع"،39عامًا، ميكانيكي، وجميعهم مقيمون قرية ابو مندور مركز دسوق، و" ر.ع.ا "،50عاما، ميكانيكي ومقيم تل فرامون مركز دسوق، وتبين أنهم قاموا بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في إرتكاب وقائع سرقات ماكينات الري من الحقول ليلا، كما ضُبط بحوزتهم عددًا من الماكينات وتروسيكل بدون لوحات معدنيه قيادة الأول، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم عددًا من الوقائع.

وبالكشف تبين أنهم إرتكبوا وقائع المحضر رقم 16674 2018 جنح مركز دسوق، بلاغ المواطن" ا.ع.ع "،53عامًا، ومقيم شباس الملح مركز دسوق، المحضر رقم 20672 2018جنح مركز دسوق، بلاغ" ك.ع.م "،55عامًا، كاتب بكلية الدراسات الإسلاميه ومقيم كفر مجر مركز دسوق، المحضر رقم26061 2018 جنح مركز دسوق، بلاغ" إ.م.م "،40عاما، فلاح ومقيم محرم قرية صيفر مركز دسوق، المحضر رقم 27577 2018 جنح مركز دسوق، بلاغ" ه.س.م "،27عامًا، دبلوم تجارة ومقيم لاصيفر البلد مركز دسوق، المحضر رقم 27891 2018 جنح مركز دسوق، بلاغ"ع.ع.ا"،55عاما، أمين معمل ومقيم لاصيفر البلد مركز دسوق، المحضر رقم 28101 2018 جنح مركز دسوق، بلاغ" حسن.ع.م "،57عاما، مراجع حسابات ومقيم سد خميس مركز سيدي سالم، وبإرشادهم تم صبط المسروقات، تعرف عليها مالكيها، بعد تحرر المحضر رقم ٦٦ أحوال مركز دسوق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "سرقوا ماكينات الري ليلا من الأراضي"فضبطهم الشرطة.. تفاصيل القبض على تشكيل عصابى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق