المرأة الحديدية هي من طلبت الزواج من صاحب القلم الرصاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأبرز ما قدم في مذكراته التي تحمل عنوان "عشت مرتين" هي عندما تكلم عن الزواج وكيفية خطواته قائل:"عندما يطلب رجل من سيدة أن تتزوجه هو أمر عادي، أما أن تفعلها سيدة ليس من السهل وفي بعض الأحيان يكون أمر غير عادي لان هو لا يتكرر إلا أن أشعل الحب قلبها وايضا عقلها.

هل الصدفة تخلق الحب:

بدء لقاء حمدي قنديل بنجلاء فتحي لأول مرة خلال زيارة وفد من التلفزيون المغربي حتى يغطي فعاليات المهرجان عام 1996 بينما طلب الإعلامي حمدي قنديل تحديد لقاء مع نجلاء من أجل حوار حتى يكشف سبب عدم مشاركتها في المهرجان لأن وجودها كان أمر مهمة.

وعن لقائهما، الأول تحدث قنديل في مذكراته قال:"كان الحديث عن باريس، وعن زيارة كلا منا لها، وكأننا زرناها معًا ولكن هي مش مجرد فنانة حلوة ولكن هي انسانة ذكية " ومن تالك اللقاء أكد قنديل أنه وجد فيها شخصية مرحة "وعشان روحها حلوه " تعددت اللقاءات بينهما لفترة 3 شهور.

"من الاخر أنا هتجوزك النهاردة.. عظيم"

الحب يشعل قلب نجلا وقنديل ولكنه لم يخبرها به، بكل شجاعة وثبات انفعالي وحب وبهجة اتصلت نجلاء فتحي بحمدي قنديل، قائلة له "أنا هتجوزك النهاردة، فرد عليها قنديل رد غير مقنع ولكن كانت الفرحة تمتلك قلبه قبل لسانه قال: عظيم عظيم".

وفي النهاية طلبت نجلاء من قنديل يحضر لها جواز سفره ويأتي إلى المنزل قائلا: "موافق ولا هنرجع في كلامنا؟"، القلب لازم يرد هذه المرة "أنا موافق بكل تأكيد".

بينما أضاف حمدي قنديل في مذكراته احب نجلاء لانها بيها كل الصفات التالية "شخصيتها القوية ومواجهتها وصراحتها، لذا كانت جرأتها في طلب الزواج بمثابة النار التي جعلتني لا أتردد لحظة في قبول زواجها".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المرأة الحديدية هي من طلبت الزواج من صاحب القلم الرصاص ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق