إزالة 135 حالة إشغال وتعد على خط التنظيم فى حملة بمركز كوم أمبو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إزالة 135 حالة إشغال وتعد على خط التنظيم فى حملة بمركز كوم أمبو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

شهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بنطاق المدينة والتى تأتى استكمالًا للجهود المبذولة من رؤساء المراكز والمدن تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بالنزول للشارع والعمل على إعادة الإنضباط داخل الأسواق.

ومن جانبه صرح أحمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة كوم أمبو بأن جهود الحملة أسفرت عن تنفيذ 3 قرارات وإزالة 17 كشك و 85 حالة إشغال ثابت ومتحرك، بجانب إزالة 18 تاندة مخالفة و 15 حالة تعدى على خط التنظيم بالطريق العام.

مؤكدًا أن الحملة شهدت مشاركة واسعة لتشكيلات أمنية كبيرة من قوات مديرية أمن أسوان بقيادة المقدم عاطف عبد الله مدير شرطة المرافق، بجانب رؤساء الأحياء والقرى والعاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات والأدوات المستخدمة فى الإزالة وذلك بقيادة حسن حنفى نائب رئيس المدينة.

وأشار أحمد عبد الوهاب إلى أن هذه الحملة تأتى ضمن العديد من الحملات التى يتم تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة والتى تستهدف إزالة التعديات والإشغالات بنطاق مدينة ومركز كوم أمبو لإضفاء الشكل الجمالى المطلوب بها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إزالة 135 حالة إشغال وتعد على خط التنظيم فى حملة بمركز كوم أمبو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق