غلق كوبري المرازيق في الاتجاهين القادم من الجيزة إلى القاهرة لمدة 20 يوما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غلق كوبري المرازيق في الاتجاهين القادم من الجيزة إلى القاهرة لمدة 20 يوما من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أغلقت محافظة الجيزة، مساء اليوم الخميس، 1 نوفمبر، كوبرى المرازيق بمركز ومدينة البدرشين لرفع كفاءته، وبدء أعمال الصيانة، لمدة 20 يوما فى الاتجاهين القادم من الجيزة إلى القاهرة، حيث تشمل الأعمال صيانة الفواصل المعدنية وعمل طبقه الأيبوكسى الخاصة بسطح الكوبرى، وأن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت عده تحويلات مرورية لعدم تكدس حركة السيارات والتأثير على مستخدمى الكوبرى ، مشيرا إلى أن الدائرى الإقليمى سيكون بديلاً مؤقتا لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة ورفع الكفاءة.


 وسيتم التأكيد على الشركات المنفذه للأعمال بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال بالكامل كما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بنشر الخدمات المرورية لمساعده قائدى المركبات بالتعديلات المرورية، ويربط كوبرى المرازيق محافظة الجيزة بمحافظة القاهرة من خلال قرية المرازيق التابعة لمركز ومدينة البدرشين ومنطقة التبين التابعة لمحافظة القاهرة.
 
                                                                             

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غلق كوبري المرازيق في الاتجاهين القادم من الجيزة إلى القاهرة لمدة 20 يوما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق