أطراف صناعية مجانية للحالات المستحقة بالوادي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن إمام فوزي، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد، اليوم الخميس، أنه جارى تركيب الدفعة الثانية من الأطراف الصناعية لذوى الإعاقة الحركية خلال الأسبوع المقبل وذلك بواقع 31 طرفًا صناعىًا لحالات البتر "للأطراف العلوية والاطراف السفلية".

أضاف إمام، استمرار تلقى طلبات تركيب الأطراف الصناعية للحالات المستحقة بجميع إدارات التضامن الاجتماعي بكل مركز من مراكز المحافظة وذلك تيسيرا على الحالات المستحقة، وذلك حرصا من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على توفير الرعاية الصحية المتكاملة لأبناء المحافظة وتيسيرا عليهم وبالتنسيق مع جمعية الأورمان الخيرية.

من جانبه أكد العميد أحمد الدسوقي، مسئول جمعية الأورمان بالمحافظة، أن الجمعية تقوم بهذا النشاط بشكل دوري، حيث يأتي دور الأطراف الصناعية فى التأهيل من أجل محاولة استعادة أقصى ما يمكن توفيره للشخص من قدراته البدنية و شعوره بالاستقلال. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أطراف صناعية مجانية للحالات المستحقة بالوادي الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق