بمشاركة 175 لاعبا.. محافظ بني سويف يفتتح بطولة الجمهورية للكاراتيه بشمال الصعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ومن جانبه تمنى "عبدالجابر "، التوفيق والتميز في إطار من الروح الرياضية والمنافسة الشريفة،وموجها مسؤولي قطاع الشباب والرياضة بتقديم كافة التيسيرات اللازمة لإنجاح البطولة ،وموجها الشكر لرئاسة اتحاد الكاراتيه لإختيار بني سويف لاستضافة فعاليات هذه البطولة الرياضية المتميزة،الأمر الذي يدعو التقدير والشكر ويتماشى مع حرص المحافظة المتواصل على أن تكون تكون مقصداً لاستضافة وتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية الكبيرة.

من ناحيته صرح أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف، أن البطولة يشارك فيها 175 لاعبا ولاعبة من خمس محافظات (بني سويف ، المنيا ، الفيوم ، أسيوط، ، والوادي الجديد) في مراحل سنية (13، 15) سنة، حيث تقام فعاليات البطولة على مدار يومي الخميس والجمعة بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بمدينة بني سويف مشيراً إلى أن فعاليات البطولة تتضمن منافسات للكاتا والكوميتيه ويقوم بالتحكيم فيها 21 حكما من الحكام المعتمدين من الإتحاد المصرى للكاراتيه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بمشاركة 175 لاعبا.. محافظ بني سويف يفتتح بطولة الجمهورية للكاراتيه بشمال الصعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق