أمن القليوبية ينفذ 21 قرار إزالة تعديات على أملاك الري بشبرا الخيمة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمن القليوبية ينفذ 21 قرار إزالة تعديات على أملاك الري بشبرا الخيمة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

شنت الأجهزة التنفيذية بشبرا الخيمة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والرقعة الزراعية ولتنفيذ قرارات الإزالة والأحكام القضائية، بمشاركة مأمور القسم وإدارة قوات الأمن وإدارة البحث الجنائي وبإشراف ميدانى للواء مساعد المدير للشرطه المتخصصة.

وأسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 15 قرار إزالة للتعديات على أملاك الرى بدائره قسم ثان شبرا الخيمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13357 إدارى قسم ثان شبرا الخيمه لسنه 2018.

كما أسفرت عن تنفيذ 5 أحكام قضائية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13359 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018.

كما تم تنفيذ حكم قضائي بدائرة مركز الخانكة في القرار رقم 102009 الصادر من المحامي العام الأول ضد "أحمد م ت" لصالح "علاء ا س" بشأن تسليم قطعة أرض بناحية القلج.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9707 إداري مركز الخانكة لسنة 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمن القليوبية ينفذ 21 قرار إزالة تعديات على أملاك الري بشبرا الخيمة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق