استجابة لـ صدى البلد.. طلب إحاطة حول الإهمال بالمحطة الملكية بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

استجابة لـ صدى البلد.. طلب إحاطة حول الإهمال بالمحطة الملكية بكفر الشيخ

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أشادت النائبة هالة فوزي أبو السعد، عضو مجلس النواب بكفر الشيخ، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بالتقرير الذي نُشر بموقع "صدى البلد" الإخباري، حول الحالة المزرية التي آلت إليها المحطة الملكية للملك فؤاد الأول الأثرية، مشيرًا إلى أن وزارة الآثار هي المسئولة، عما وصلت إلى حالة المحطة الأثرية التي تستوجب اعتماد مالي عاجل لترميمها والاهتمام بها لتليق بمكانتها التاريخية والأثرية.

وقالت أبو السعد، لـ"صدى البلد"، إنها سوف تتقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني، وزير الآثار، حول الإهمال بقطاع الآثار في محافظة كفر الشيخ وخاصة ما آلت إليه المحطة الملكية التي أصبحت مرتعًا للزواحف والقوارض والحيوانات، وكذلك الإهمال الواضح في الآثار الإسلامية بمدينة فوة، وعدم الاهتمام بها وترميمها.

وكان "صدى البلد" نشر تقريرًا موثقًا بالصور والفيديو، تحت عنوان "محطة فؤاد الأول الملكية بكفر الشيخ خرابة تحيط بها القمامة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استجابة لـ صدى البلد.. طلب إحاطة حول الإهمال بالمحطة الملكية بكفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق