إحالة ٤٦ من العاملين بمعهد أزهري بالزقازيق للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إحالة ٤٦ من العاملين بمعهد أزهري بالزقازيق للتحقيق من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

إحالة ٤٦ من العاملين بمعهد أزهري بالزقازيق للتحقيقالدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية
كتب ياسر مطري

أحال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ،٤٦ من العاملين بمعهد أنوار الحرمين النموذجي الإبتدائي التابع لمنطقة الشرقية الأزهرية بقرية بردين مركز الزقازيق، إلي التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم وتقديم أجازات مسبقه  لجهة العمل.

 

جاء ذلك خلال قيام المحافظ  بعدد من الجولات الميدانية علي بعض القطاعات الحكومية مدارس وحدات محلية وزيارتة المفاجئة لمعهد أنوار الحرمين النموذجي الابتدائي  لمتابعة سير إنتظام العمل وتقديم الخدمة التعليمية للطلبة تبين غياب ٤٦ من العاملين بالمعهد من إجمالي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

٨٧ من قوة العاملين بالمعهد دون تقديم اجازات مسبقة، الأمر الذي يؤثر بالسلب علي سير العمل ولصالح العملية التعليمية وتقديم الخدمة التعليمية للطلبة .

 

شدد محافظ الشرقية علي ضرورة تفعيل دور لجان المتابعه الميدانية بمختلف المنشأت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة علي العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط  في العمل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة ٤٦ من العاملين بمعهد أزهري بالزقازيق للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق