وزير التعليم العالي يؤكد على زيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير التعليم العالي يؤكد على زيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على زيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة، موضحًا أن تلك الزيارات تساهم بشكل كبير في توعية جيل كامل من الشباب بموارد بلده وإمكانياتها، وما تفعله مؤسسات الدولة المختلفة من أجل النهوض بالمجتمع.

وأضاف "عبد الغفار"- في بيان صادر، اليوم الخميس- أن الفوج الرابع من طلاب جامعة عين شمس انطلق لزيارة مشروع سكن مصر "القاهرة الجديدة"، في إطار مبادرة كل يوم جديد؛ لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات التنموية العملاقة التي تنفذها الدولة، لغرس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم.

من جانبه، استعرض رئيس جهاز القاهرة الجديدة المهندس عادل النجارعرضًا تقديميًا للمدينة، موضحًا ما تم تنفيذه من مشروعات عمارات دار مصر المرحلة الثالثة، ومشروع عمارات سكن مصر.

وأشاد الطلاب بما شاهدوه من جهد مبذول تجاه توفير مشاريع سكنية متكاملة الخدمات، وتجمعات سكنية منظمة، تتمتع بكامل الخدمات والمرافق من الطرق، ومياه الشرب، والكهرباء، والصرف الصحي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير التعليم العالي يؤكد على زيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق