برلماني: الجيوش العربية قادرة على مواجهة أي عدوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلماني: الجيوش العربية قادرة على مواجهة أي عدوان

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد طارق حسانين عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن استضافة مصر لفعاليات التدريب العسكرى المشترك درع العرب للمرة الأولى، في الفترة ما بين ٣ إلى ٦ نوفمبر الجاري، بمشاركة قوات ٨ دول عربية؛ يمثل رسالة قوية للعالم الخارجي بأن العالم العربي يدرك المخاطر التي تواجه المنطقة.

وقال حسانين فى بيان له إن كل مواطن عربى عليه أن يفخر بهذه الخطوة التى تؤكد كفاءة الجيوش العربية المشاركة فى "درع العرب"، والقادرة على مواجهة أي عدوان، ورسالة لقوى الإرهاب ومن يقف وراءهم بأن تلك التدريبات قادرة على دحر الإرهاب والقضاء على الإرهابيين.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات التدريب بقاعدة محمد نجيب العسكرية، ومناطق التدريبات الجوية والبحرية المشتركة، بنطاق البحر المتوسط، وذلك فى إطار دعم علاقات التعاون العسكرى المشترك بين مصر والدول العربية الشقيقة لبناء القدرات القتالية للقوات المسلحة وتحقيق الأهداف المشتركة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: الجيوش العربية قادرة على مواجهة أي عدوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق