كورة زمان.. الأهلي يخطف الترجي بهدف قاتل بتسديدة صاروخية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى فريقي الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2001، وكان الفريقين قد تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب بالقاهرة.

ودخل الأهلي اللقاء وهو لايملك بديل سوى تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للمباراة النهائية للبطولة، بعدما قدم مباراة أكثر من ممتازة امام الترجي في القاهرة وأهدر أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل.

وتلقت الجماهير الحمراء صدمة مبكرة بعدما سجل أديلتون باريرا هدفا مبكرا في شباك عصام الحضري حارس الأهلي وقتها، ومع مرور الوقت يبدأ القلق يتسرب للجماهير حيث ضياع حلم التأهل للنهائي الافريقي، ليفاجئ الأهلي بهدف مبكر، واستمر الأهلي ضاغطا حتى منتصف الشوط الثاني، قبل أن ينجح سيد عبد الحفيظ من تسجيل هدف تاريخي من منتصف الملعب في الدقيقة 76 من عمر اللقاء بعدما لمح حارس الترجي متقدما عن مرماه.

ونجح الأهلي في خطف تذكرة العبور لنهائي البطولة، وتوج باللقب على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كورة زمان.. الأهلي يخطف الترجي بهدف قاتل بتسديدة صاروخية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق