مجلس الوزراء يوافق على إضفاء "صفة النفع العام" لمجمع أهل الخير في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس الوزراء يوافق على إضفاء "صفة النفع العام" لمجمع أهل الخير في قنا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .


أصدر مجلس الوزراء القرار رقم 2261 لسنة 2018، بالموافقة على إضفاء صفة النفع العام على جمعية أهل الخير وتنمية المجتمع بالنجاحية، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وقال أحمد أنور، عضو مجلس إدارة الجمعية، في تصريحات لـ"الفجر"، إن قرار مجلس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي، بشأن إضفاء صبغة النفع العام على جمعية أهل الخير، يعد خطوة كبيرة من السعي لتحقيق النفع العام لجميع الحالات البسيطة.

وتابع أن القرار أعطى الجمعة امتياز السلطة العام لعدم جواز الحجز على أموالها كلها أو بعضها، أو مع أمكانية نزع الملكية للمنفعة العامة لصالحها للأغراض التي تقوم عليها، موجهًا الشكر والتقدير لكل القيادات في الدولة لدعم المؤسسات التي تعمل لصالح المواطنين البسطاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجلس الوزراء يوافق على إضفاء "صفة النفع العام" لمجمع أهل الخير في قنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق