حبس موظف بـ"بريد ببا" استولى على 700 ألف جنيه من حسابات العملاء في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حبس موظف بـ"بريد ببا" استولى على 700 ألف جنيه من حسابات العملاء في بني سويف من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قّررت نيابة ببا، جنوب بني سويف، حبس "موظف بالبريد" 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى إتهامه بالإستيلاء على 700 ألف جنيه من حساب العملاء بمكتب بريد ببا الرئيسي.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارا من الرائد هاني أبوالسعود، رئيس فرع مباحث البريد لشمال الصعيد، بإلقاء القبض على "أ.ع.ر" 49 عامًا، موظف بمكتب بريد ببا الرئيسي، لاستيلائه على 715 ألف و805 جنيه من حساب عملاء التوفير بالمكتب.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات، تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة وقيامه بسداد مبلغ 186ألف و682 جنيه من المبالغ المستولى عليها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبإخطار النيابة العامة، قّرر مدير نيابة ببا حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حبس موظف بـ"بريد ببا" استولى على 700 ألف جنيه من حسابات العملاء في بني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق